شاشة تلفزيون سامسونج 4K UHD 43 Inch

عبد الله السوالمة19 مارس 2022آخر تحديث :
مراجعة شاشة تلفزيون سامسونج 4K UHD 43 Inch

نقدم لكم مراجعة خاصة بالمزايا والخصائص التي تتسم بها شاشة تلفزيون سامسونج 4K الترا اتش دي سمارت 43 بوصة ال اي دي، موديل UA43NU7100RXUM ذات اللون الأسود، ومن خلال عرض المزايا والمواصفات التي تتصف بها، تستطيع تحديد ما إذا كانت تناسب احتياجاتك أم لا.

المميزات:

  • صوت مميز جدا
  • السعر وضمان الجودة مناسب جدا
  • جودة الصورة جدا ممتازة

العيوب:

  • تقل جودة الصورة عند النظر من زاوية
  • خصائص ال HDR محدودة

سامسونج 4K الترا اتش

شحن مباشر – تخفيض حصري

أنظر أيضاً: حامل شاشة حتى 55 بوصة بضمان 25 سنة ضد عيوب الصناعة

مواصفات شاشة تلفزيون سامسونج 4K الترا اتش دي سمارت 43 بوصة

شاشة تلفزيون سامسونج 4K الترا اتش دي سمارت 43 بوصة ال اي دي تتسم بالعديد من المميزات والخصائص التي تجعلها اختياراً صائباً، وتناسب الكثير من الأذواق التي تميل إلى اختيار أجهزة تلفزيون تتسم بالروعة والتميز، وقوة الأداء والفخامة، وفيما يلي نعرض أهم المميزات والخصائص.

التصميم:

شاشة تلفزيون سامسونج 4K الترا اتش دي

تأتي شاشة تلفزيون سامسونج 4K الترا اتش دي سمارت 43 بوصة ال اي دي بسماكة 1.51 سم وطول 67.8 سم وعرض 109.7 سم ذات لون أسود رصاصي غير لامع.

ويتميز التلفاز بشبه انعدام الحواف الإطارية التي توجد حول الشاشة، مما يعطيك تجربة أكبر من المتعة عند مشاهدة الأفلام في أوقات الليل.

ولن تنعكس أضواء الفيلم على حواف الجهاز، مما يشعرك وكأنك دخلت في عالم الفيلم بسهولة، كما تأتي الشاشة بسماكة رفيعة جدا تُمكنك من وضعها في أي مكان، كما يمكنك أيضاً وضعها على الحائط.

درجة جودة ووضوح الصورة:

شاشة تلفزيون سامسونج 4K الترا اتش دي سمارت 43 بوصة ال اي دي

تأتي شاشة تلفزيون سامسونج 4K الترا اتش دي بمقاس 43 بوصة، وتقنية 4K UHD بدقة عرض 3840×2160 بكسل، أي أربعة أضعاف دقة شاشة ال FHD، كما تتمتع هذه الشاشة بألوان أكثر نضارة وحدة تناسب العين بسبب خاصية ال PureColour.

وبوجود هذه الخاصية، يُمكن أن ترى حتى أدق التفاصيل، فهذه الشاشة مزودة بتقنية ال HDR والتي تتيح لك أكبر تباين بين اللون الأبيض والأسود مما يجعلها ملائمة لجميع المشاهد الداكنة أو الساطعة.

كما أنها مزودة أيضاً بتقنية ال UHD Dimming، أي أنها تقسم الشاشة إلى وحدات صغيرة جداً، ثم تعالجها مما يعطي المشاهد دقة أكبر ورؤية تفاصيل أكثر، مما يجعل تجربة المشاهدة باستخدام هذه الشاشة تجربة رائعة وجميلة جداً.

سامسونج 4K الترا اتش

شحن مباشر – تخفيض حصري

أنظر أيضاً: حامل شاشة حتى 55 بوصة بضمان 25 سنة ضد عيوب الصناعة

التلفاز الذكي:

شاشة سامسونج الترا اتش دي

من الجدير بالذكر أن التفكير السائد يرى أن شاشة تلفزيون سامسونج 4K الترا اتش دي هو جهاز فقط لتقليب القنوات، ولكن شاشة تلفزيون سامسونج 4K الترا اتش دي قد غير المفهوم التقليدي الشائع.

فالآن يمكنك من خلال تلفاز السامسونج بث أجمل المسلسلات من Netflix او HBO …الخ، كما يمكنك تصفح الانترنت من خلاله مع وجود تطبيق اليوتيوب والفيس بوك وال Spotify حتى تستمتع بأعلى جودة وأفضل أداء وذلك بفضل تقنية ال Dolby Digital Plus.

ويُمكنك تحميل تطبيق SmartThings على جهازك المحمول لتحصل على مزيد من المميزات، مثل جعل هاتفك وكأنه جهاز تحكم عن بعد أو مزامنة الشاشة مع الهاتف لمشاركة الصور والفيديوهات.

حتى أنه بإمكانك أيضاً مشاركة الألعاب بين حاسوبك المحمول والشاشة لتستمتع بأجمل تجربة لعب عن طريق تقنية ال Steam Link، وهو أيضاً مزود بتقنية ال WIFI Direct لمشاركة الملفات بسرعة كبيرة.

الصوت:

يتمتع شاشة تلفزيون سامسونج 4K الترا اتش دي بتقنية Dolby Digital Plus وهي خاصية تجعل الصوت محيطي أي أنها تشعرك بالمكان.

ستشعر وكأن الصوت في أي مكان وفي كل مكان وهي نفس الخاصية المستخدمة داخل السينمات.

هذه التقنية مهمة جداً لأنها تعطيك تجربة واقعية أكثر عند مشاهدة الأفلام ذات الجودة والتأثيرات الصوتية العالية.

مميزات أخرى:

  • خلف الجهاز ستجد 3 مداخل Hdmi ومدخلين USB ومدخل Ethernet لتوصيل شبكة الإنترنت.
  • التلفاز يحتوي على معالج رباعي النواة قوي.
  • بعد فترة من عدم الاستخدام، التلفاز ينطفئ من تلقاء نفسه.
  • يوجد مع التلفاز حامل لتثبيته على الحائط.

هل يجب اقتناء تلفزيون سامسونج 4؟

إذا كنت لا تزال تستخدم تقنية ال FHD أو أقل جودة منها، فقد حان الوقت للتغيير، بعد مراجعتنا هذه ننصح وبشدة اقتناء شاشة تلفزيون سامسونج 4K الترا اتش دي لامتلاكه العديد من التقنيات المريحة من وضوح الألوان وجودة الصورة وغيرها.

تابع أيضاً :
مميزات وعيوب شاشة ال جي 55 بوصة الذكية LG 55 inch 4K Ultra HD LED

سامسونج 4K الترا اتش

شحن مباشر – تخفيض حصري

أنظر أيضاً: حامل شاشة حتى 55 بوصة بضمان 25 سنة ضد عيوب الصناعة