أفضل أنواع شامبو البروتين للشعر الخشن والجاف

nada8 يوليو 2020آخر تحديث :
أفضل أنواع البروتين لشعر ناعم أملس

دائماً ما تبحث السيدات عن أفضل الطرق التي تجعل شعرهن انسيابي وناعم وأول ما يطرأ ببالهم هو شامبو البروتين لما له من نتائج فعاله في معالجة ما يتعرض له الشعر من عوامل مضرة مثل الجو والمواد الكيميائية من الصبغات والشامبوهات التقليدية واستخدام السيشوار وغيرها من العواملالتي تفقده حيويته وصحته.

لذا تبحث الكثير من السيدات عن الحلول الأمنة التي قد تساعدهم على استعادة حيوية شعرهم التالف وتقويته وجعله يبدو في مظهر صحي رائع وطبيعي وخاصةً بعد تغيير لونه بالصبغة. وهنا يأتي دور شامبو البروتين، فلا يوجد حل أفضل منه لعلاج تلك المُشكلة، وفيما يلي نستعرض أفضل أنواع شامبو البروتين لشعر ناعم أملس.

المزيد: أفضل المكملات الغذائية والبلسم لعلاج تساقط الشعر وتقصف أطرافه

ما هي فوائد شامبو البروتين؟

طبيعة الشعر تحتوي على نسبة من البروتين وهي المسئولة عن جعل الشعر يبدو لامع، وصحي وكثيف. وعند تعرض الشعر للحرارة، أو للمواد الكيميائية المختلفة من الصبغة وغيرها يفقد الشعر البروتين الطبيعي الموجود به ويبدأ في الظهور بشكل تالف، وتبدأ مشاكل الشعر من تساقط او تقصف او هيشان أو جفاف.

في هذه الحالة لابد من إمداد الشعر بعناصر البروتين التي تنقصه حتى يستعيد صحته وحيويته وقوته، ويوجد العديد من أنواع شامبو بروتين الشعر التي قد تساعدك في تعزيز صحة شعرك.

أفضل أنواع شامبو البروتين حسب احتياجك

شامبو شوارزكوف بروفيشنال فايبربليكس

شامبو شوارزكوف بروفيشنال فايبربليكس
بروتين شوارز كوبف لتنعيم الشعر

يحتوي شامبو البروتين من «شوارزكوف بروفشنال فايبربليكس» على العناصر والبروتينات التي تعالج الشعر التالف والضعيف، فهو العلاج والحل الأمثل لمن تريد إعادة بناء الشعر وجعله صحي ولامع وناعم وانسيابي.

تركيبة شامبو شوارزكوف بروفيشنال الألمانية غنية بالألياف التي تعمل على ضبط نسبة الهيدروجين في فروة الرأس، وتنظيفه والاعتناء بالشعر التالف في ان واحد، كما أنه مناسب أيضاً للشعر المصبوغ فهو يحافظ على لون الشعر ويبقى الصبغة لأطول فترة ممكنة ويُصلح الشعر المُلون من الداخل فيجعله ناعم وانسيابي، ويمنع تكسره.

طريقة الاستعمال

طبقي القليل من الشامبو على الشعر المبتل أثناء الاستحمام ثم اشطفيه جيداً.

شامبو شوارزكوف بروفيشنال فايبربليكس

يدعم الشحن المباشر الى الدول العربية – يفضل تجميع أكثر من طلبية معاً لتخفيض سعر الشحن


 شامبو جيوفاني بالكيراتين البرازيلي

 شامبو جيوفاني بالكيراتين البرازيلي
شامبو جيوفاني لعلاج مشاكل الشعر

شامبو جيوفاني بالكيراتين البرازيلي يعمل على تنظيف الشعر من أي كيماويات أو مواد تؤثر عليه أو على نموه وقوته، فهو ينظف الشعر تنظيف عميق ويرجعه إلى فطرته الأصلية وذلك لاحتوائه على البروتين الطبيعي وزيت الأركان المغربي والكرياتين النباتي البرازيلي الذي يعيد حيوية الشعر ويفرد الشعر المُجعد ويعالج مشكلة التقصف وتساقط الشعر.

ومن مميزات شامبو جيوفاني بالكيراتين البرازيلي خُلوه من لوريل و لوريث سلفات الذين من الممكن أن يضر الشعر، وخاصةً الشعر المصبوغ، وقد يُغنيكي تماماً عن استخدام مكواة الشعر أو المُصفف إذا استعملتيه مع البلسم الخاص به، وستلاحظين نعومة شعرك وعدم هيشانه تماماً لأكثر من ثلاثة أيام.

طريقة الاستعمال

قومي بوضع القليل من الشامبو على الشعر المبلل واشطفيه جيداً، ثم طبيقي البلسم على شعرك لمدة 7 دقائق واشطفيه.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل



المزيد: فضل المكملات الغذائية والطبيعية لعلاج مشاكل الشعر

شامبو هيمالايا بالبروتين لإصلاح ضرر الشعر

شامبو هيمالايا بالبروتين لإصلاح ضرر الشعر
شامبو هيمالايا لإصلاح تلف الشعر

شامبو هيمالايا مُكون من الأعشاب الطبيعية الغنية بالبروتينات المناسبة لجميع أنواع الشعر حتى الشعر المصبوغ والمموج، إذ يعمل على إصلاح أي تلف بالشعر مثل التقصف وتكسر الشعر والهيشان والتساقط، على عكس أي نوع شامبو أخر ملئ بالكيماويات التي تضر الشعر وتؤذيه، فهو مُكون من نبات بليلج الذي يلطّف الشعر بعمق ويساعد في حماية الشعر، والحمّص الذي يغذي الشعر ويقويه.

يجمع شامبو هيمالايا العديد من الخصائص به منهم أنه يقوم بتنظيف الشعر وإبقائه برائحة عطرة منعشة، بجانب أنه يُعالج مشاكل الشعر ويغذيه وينعمه، كما أنه يجعل الشعر قوي لا يتأثر بعوامل الجو أو حرارة المجفف.

طريقة الاستعمال

دلّكيه بلطف على الشعر وفروة الرأس المبللة، ثم اشطفيه جيداً.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل



شامبو جلوبال كيراتين

شامبو جلوبال كيراتين
شامبو بروتين لجميع أنواع الشعر

شامبو جلوبال كيراتين خال من الكبريتات والغلوتين مما يجعل شعرك خالي من البارابين و السيليكون أو أي مواد كيميائية تضر الشعر كما أنه يعمل على استعادة الروابط المكسورة وتجديد العناصر الغذائية داخل الشعر، ويحافظ على لون الشعر المصبوغ لأطول فترة ممكنة ويعالج التلف الذي تسببه صبغة الشعر، ويرطبه من الجذور حتى الأطراف، ويشكل طبقة بروتينية عليه من الخارج.

يناسب شامبو جلوبال كرياتين جميع أنواع الشعر، إذ أنه مصمم خصيصًا للرجال والنساء، سواء كان شعرهم مجعدًا أو مستقيمًا، أو اسود أو أشقر، وذلك لأن تركيبته ترميمية تحتوي على المكونات العضوية والطبيعية مثل بروتينات الكيراتين الأساسية والفيتامينات B5 و E وزيت الكتان الذين يساعدون على ترطيب وتنعيم وتقوية خصلات الشعر، وترطيب فروة الرأس، وجعل الشعر مثالي خالي من العيوب.

طريقة الاستعمال

ضعي القليل من الشامبو على الشعر مبتل ودلكي به فروة رأسك ثم اشطفيه جيداً.

شامبو جلوبال كيراتين

يدعم الشحن المباشر الى الدول العربية


شامبو بروتين تريسمي للشعر المصبوغ

شامبو بروتين تريسمي للشعر المصبوغ
شامبو بروتين للشعر المصبوغ

شامبو بروتين تريسمي مناسب تماماً للسيدات المحبة لتغيير لون شعرهم، إذ أن هناك الكثير من السيدات يرغبن في تغير لون شعرهم ولكن يخشون من تأثير الصبغة على شعرهم وذلك لأنها تسبب جفاف الشعر وهيشانه، شامبو بروتين تريسمي للشعر المصبوغ صُنع خصيصاً لعلاج تلك المشكلة. يمكنك الأن بكل ثقة القيام بتلوين شعرك باللون المفضل لكِ مع الحفاظ على نعومته وحيويته.

إذ أن تركيبة بروتين تريسمي للشعر المصبوغ تحتوي على البروتينات وخلاصة الزيوت الطبيعية مثل زيت الأرجان وبعض المُكونات الطبيعية الأخرى التي تمد شعرك بالمعادن التي تفقدها عند تعرضه للصبغة وتلغي أي ضرر ممكن أن يلحق بالشعر، ذلك بالإضافة إلى محافظته على لون الشعر لأطول فترة ممكنة دون أي تغير بلون الصبغة، كما أن شامبو بروتين تريسمي يساعدك على تصفيف شعرك بالطريقة المُحببة إليكِ سواء ليس أو كيرلي أو أي تسريحة أخرى.

طريقة الاستعمال

قومي بتدليك فروة الرأس الرطبة باستخدام شامبو تريسمي بالبروتين، ثم اشطفيه جيداً.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل



المزيد: أفضل أنواع الكريمات والشامبو لعلاج تساقط الشعر وجفافه

شامبو GPB Balancing Protein

شامبو GPB Balancing Protein
شامبو طبيعي لحماية الشعر وعلاجه

يساعدك شامبو بروتين GPB Balancing Protein على إمداد الشعر بالبروتينات الطبيعية التي تنقصه دون أن يؤثر على الشعر أي تأثير سلبي وذلك لأنه شامبو طبيعي 100% خالي من الكبريت، والبارابين، والغلوتين، و الفثالات ذلك بالإضافة إلى أن جميع مكوناته عضوية فهو الحل المثالي لأصحاب البشرة الحساسة الذين يتحسسون من المواد الكيميائية ولا يجدون شامبو يساعدهم في تنظيف شعرها وامداده بالبروتينات الطبيعية التي يفتقرها.

شامبو GPB Balancing Protein مناسب لجميع أنواع الشعر سواء الشعر الكيرلي أو الليس، ولا يُغير من طبيعة الشعر فقط يساعدك على إبقاء خصلة الشعر قوية وصحية لا تتأثر بأي عوامل خارجية، ذلك بالإضافة إلى أن رائحته من النباتات الطبيعية التي تشعرك بالانتعاش.

البعض يرى أن شامبو GPB Balancing Protein لا ينظف الشعر جيداً وذلك لأن رغوته أضعف من باقية أنواع الشامبو التي تحتوي على المواد الكيميائية.

طريقة الاستعمال

دلكي فروة رأسك الرطبه به كثيراً حتى تحصلي على الرغوة ثم قومي بغسله جيداً.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل