أفضل أنواع العطور الرجالية مع متاجر مضمونة لشرائها| صيف 2023

ميادة عادل23 مارس 2022آخر تحديث :
افضل العطور الرجالية الصيفية 2022

شراء أفضل عطر رجالي صيفي تحدي يواجه عشاق العطور، وذلك لما يواجه الرجال من مفاجآت أثناء تسوقهم للعطور من المتاجر المحلية مثل المبالغة في الأسعار أو سوء جودة العطر، والسبب في ذلك هو جشع التجّار، فبعض العطور لدينا تكون أضعاف سعرها الحقيقي والبعض الآخر من العطور يكون حصيلة المناطق الحرة وهذا يجعلها غير مضمونة وسريعة التطاير.

لهذا رشحنا لكم عبر دليلك أفضل 16 عطرًا رجاليًا من متاجر موثوقة وعطور أصلية 100% وبأسعار ممتازة لن تجدها في المتاجر المحلية.

سنعتمد في اختياراتنا على متجرين موثوقين:
متجر فريقرانس اكس FragranceX: متجر أمريكي متخصص بالعطور يدعم الشحن المباشر بسعر رمزي مضمون وعطوره أصلية 100%
Strawberry Net: متجر أمريكي للعطور موثوق ويشحن للدول العربية.

ونؤكد لكم أن جميع اختيارتنا أفضل كجودة وسعر من الخيارات المحلية.

هيا نبدأ!

عطر بلو دي شانيل أفضل عطر رجالي من شانيل

أفضل عطر رجالي صيفي لعام 2023
عطر بلو دي شانيل الرجالي

إن كنت تبحث عن أفضل عطر رجالي صيفي لعام 2023، لابدّ أن يكون خيارك عطر بلو دي شانيل الذي ينتمي إلى الماركة العالمية التي تقدم منتجات مميزة واستثنائية.

تمتزج الروائح في عطر بلو دي شانيل بين الروائح الخشبية والحمضيات التي تمنح الرجل إطلالة مميزة وتجعله لافتاً للأنظار بين أقرانه، ويناسب هذا المزيج الفترات الانتقالية في العام لهذا تستطيع وضعه خلال المواسم المختلفة.

عطر نيرولي بورتوفينو من توم فورد

عطر نيرولي بورتوفينو من توم فورد
عطر نيرولي بورتوفينو من توم فورد

العطور الإيطالية من أكثر العطور التي تجذب الرجال دوماً لأنها مزيج من مكونات بديعة ومثالية تعبّر عن شخصية الرجل بكل وضوح بل وتضفي الأناقة والرقي على إطلالته.

وعطر نيرولي من أفضل عطر رجالي صيفي لعام 2023 ويأخذك إلى عالم الشاطئ والرمال الدافئة كلما ظهرت رائحته وهو من الروائح المنعشة التي يقبل عليها الرجال لأنها تشعرهم وكأنهم على أراضي جزيرة نائية وهادئة.

 دافيدوف كول ووتر أفضل عطر رجالي صيفي من دافيدوف

دافيدوف كول ووتر من أفضل عطر رجالي صيفي 2022
دافيدوف كول ووتر

يعدُّ عطر دافيدوف كول ووترdavidoff cool water من أفضل عطر رجالي صيفي 2023، وذلك بفضل مكوناته المنعشة خلال فصل الصيف.

والعطر يأخذكَ في رحلة مليئة بالانتعاش لأنه مزيج من الخزامي وإكليل الجبل المنعش والنعناع وماء البحر والنوتات الخضراء، ويتوسط العطر روائح البرتقال المنعشة مع الياسمين وأوراق نبتة البتولا، التي تجدد شبابكَ وتشعركَ بالقوة والانتعاش.

وقاعدة العطرهي ما تمنحكَ رائحة ثابتة طوال الوقت حيث ينتهي بروائح المسك والعنبر وأخشاب الأرز وخشب الباتشولي ورحيق الخشب المنعش.

“انفكتوس” أفضل عطر رجالي صيفي من باكو رابان

عطر انفيتكتوس من باكو رابان من أفضل عطر رجالي صيفي 2022
عطر انفيتكتوس من باكو رابان

عطر انفيتكتوس من باكو رابان Paco Rabanne Invictus من أفضل عطر رجالي صيفي 2023، وذلك بفضل تركيبته المنعشة والذكورية التي تُناسب أذواق جميع الرجال.

تخيل اختلاط نسيم البحر مع الجريب فروت وروائح اليوسفي، مع إضافة أوراق اللورا والياسمين، فماذا تكون نتيجة ذلك؟، وينتهي العطر بروائح أكثر انتعاشًا وثباتًا مكوّنة من أخشاب الغاياك والسنديان والباتشولي.

بريت ريثم أفضل عطر رجالي صيفي من بربري

عطر بريت ريثم الرجالي من أفضل عطر رجالي صيفي 2022
عطر بريت ريثم الرجالي

يُعرف عطر بريت ريثم الرجالي من بربري Burberry Brit Rhythm بـ “العطر الأكثر انتعاشًا” ولهذا يتواجد ضمن قائمة أفضل عطر رجالي صيفي 2023.

وافتتاحية العطر تبدأ بالفلفل وثمار التين والبرغموت والكمون، والقلب مزيج من الروائح المنعشة التي تتشكل في النعناع والعنبر والريحان والخزامي والباتشولي، وتنتهي بحبوب التونكا وأخشاب الكشمير وخشب الصندل.

بمجرد أن تضع العطر ستشعر بالانتعاش والنضارة التي تحتاجها في فصل الصيف، كما أنه يدوم طويلًا ليجعلكَ مميزًا.

هوجو ريد أفضل عطر رجالي صيفي من هوجو

عطر هوجو ريد من أفضل عطر رجالي صيفي 2022
عطر هوجو ريد

يحمل عطر هوجو ريد سحرًا خاصًا ولهذا يمد جسمكَ بالانتعاش والطاقة طوال اليوم، كما أنه يجمع بين الدفء والحيوية، ويبدأ العطر بالنوتات المعدنية ممزوجة بالجريب فروت والفلفل الوردي والغلابانوم.

ويأتي قلب العطر مليء بروائح أخشاب الأرز والأناناس، فيما ينتهي برائحة التونكا والعنبر الذي يُبقيكَ منتعشًا مع ثبات الرائحة.

أفضل عطر رجالي صيفي من جورج أرماني

عطور جورجيو أرماني
عطر جورجيو أرماني

بالتأكيد عطور “جورجيو أرماني” غنية عن التعريف وهذا النوع تحديدًا يمثل أفضل العطور الرجالية المنعشة للأيام الصيفية الحارة، ويرجع سر سحر هذا العطر إلى مكوناته المتميزة فهو مزيج رائع بين البرجموت الطازج مع روائح البخور الناعمة.

المزيد: أفضل إصدارات عطر فرزاتشي الرجالية لعام 2021

تحافظ هذه المكونات على النضارة والرائحة الجذابة الثابتة طوال النهار لتمنحك مزيدًا من الأناقة بالإضافة إلى لمسات راقية لا تقاوم.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل


أفضل عطر رجالي صيفي من سوفاج DIOR

عطر سوفاج DIOR

على الرغم من أن شركة “ديور” أصدرت عطر سوفاج منذ عدة سنوات إلا أنه لا يزال محتفظًا بمكانته وسط العطور الجديدة.

تخيل إذا اختلط اللافندر ونجيل الهند والبتشول والبرجموت ومكونات سرية أخرى في زجاجة واحدة ماذا تكون النتيجة؟، بالطبع سنجد عطرًا رائعًا منعشًا وحادًا في الوقت نفسه، لذا فهو مناسب لفصل الصيف ويعطيك رائحة مميزة وسط الجميع.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل


Ombr Leather أفضل عطر رجالي صيفي من توم فورد

عطر Ombr Leather الفواح

يعتبر عطر Ombr Leather الفواح من توم فورد أفضل خيارًا لمن يفضلون الروائح الثقيلة المُحملة بنفحات العود والأعشاب البحرية مع إضافات بسيطة من الياسمين والهبل والعنبر والبتشولي.

هل تبحث عن هدية عطر نسائي؟.. شاهد: أفضل ماركات العطور النسائية الراقية 2020

وعلى الرغم من ثقل بعض المكونات إلا أنك لن تستطع فك شفرة الانتعاش التي تشعر به في كل مرة تستخدمه فيها وكأنك جزء متناغم مع الطبيعة، وهو مناسب لليالي الصيفية الأقل حرارة. 

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل


«أفينتوس» أفضل عطر رجالي صيفي من كريد

عطر أفينتوس

أطلقت شركة “CREED” هذا العطر الحديث كجزء من سلسلة ثلاثية من أفخم العطور المستوحاة من قصة نابليون بونابرت كتجسيد منها للحيوية في هذا النوع. يتضمن عطر أفينتوس على توليفة رائعة من الزنجبيل والفلفل واليوسفي مع الباتشولي وخشب الصندل ونجيل الهند.

ويمكن استعماله في كل أوقات السنة ولكن أفضل وقت هو في الصيف بسبب ثباته العالي لأقصى وقت لإحساس مستمر بالنشاط والحيوية.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل


أفضل عطر رجالي صيفي من برادا

عطر لونا روزا ذكوري

عطر لونا روزا ذكوري يفضله الرجال محبي العطور اللطيفة، مفعم بالطبيعة من “شركة برادا” وُيعد اللافندر هو العنصر الأساسي للمكونات ممزوجًا بالبرتقال والمرمرية ولمسات خفيفة من النعناع وكأن روائح الطبيعة بأكملها موجودة داخل زجاجة عطرية.

لذا فإذا كنت تبحث عن رائحة لطيفة ومنعشة في بداية فصل الصيف لا تردد في تجربة “لونا روز”. 

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل


عطر الشباب الراقي Molecule 01

عطر الشباب Molecule 01

عطر الشباب Molecule 01 من شركة إيسنترك مُصمم خصيصًا لمحبي الروائح الخشبية الناعمة ومن مميزاته رائحته الفواحة التي يشعر بها كل من حولك لما له تأثير قوي على من يقترب منك.

ويحتوي العطر أيضًا على خاصية “Iso E Super” التي تعمل على إطالة عمر العطر وهو سبب في إنفراده وتميزه، ليمنحك ثبات العطر طوال فترة النهار.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل


أفضل عطر رجالي صيفي يدوم طويلاً من GIORGIO ARMANI

ARMANI CODE ABSOLU عطر

ARMANI CODE ABSOLU عطر رجالي صيفي رائع وتعتبر مكوناته الرئيسة هي الليمون والبرتقال والياسمين مع إضافات بسيطة من الخوخ والورد وخشب الأرز والعنبر ليغلب عليه في النهاية رائحة الحمضيات المنعشة.

هذه المكونات الفعالة تضمن ثبات البرفان وتعطيره للجسم والملابس في أيام الصيف الحارة.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل


أفضل عطر صيفي من أكوا دي بارما للرجال والنساء

عطر أكوا دي بارما

قدَّمت شركة “أكوا دي بارما” عطراً مثالياً يناسب الرجال والنساء ليوم صيفي مشرق في حاوية زرقاء لتشعر وكأن البحر الأبيض المتوسط أصبح في زجاجة يمكنك أخذها معك في كل مكان.

ويجمع هذا العطر بين الكلاسيكية والحداثة في مزيج لمكونات الطبيعة المنعشة مع زيت الإيليمي العطري والبرتقال الطازح والصنوبر وزيت اللافنديين العطري.

ويعتبر عطر أكوا دي بارما أفضل عطرٍ صيفي للرجال الأنيقة الكلاسيكية.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل


أفضل عطر صيفي للرجال والنساء من هيرمس

عطر UN JARDIN

يتميز بمزيج خشبي مع لمسات ملح البحر وعبير الزهور، كما أن الشركة المُصنعة استوحت مكوناته من الطبيعة بما فيها من أشجار وأزهار لتبتكر عطر منعش ونابض بالحياة.

كما أن عطر UN JARDIN يعكس مكوناته على من يستخدمه ليعطيه إحساس بالتنزه في الحديقة دون مغادرة المنزل.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل


Bottled أفضل عطر شبابي مثير BOSS

عطر بوس بوتلد انفينيت

يُعد عطر “بوس بوتلد انفينيت” الاختيار المثالي للرجل الأنيق الكلاسيكي لاستعماله في يوم صيفي مشمس، حيث تم تصميمه مع مراعاة الجمع بين الذوق القديم الكلاسيكي والحديث المعاصر، ليجعلك تنعم طوال اليوم برائحة منعشة بخلاصة التفاح واليوسفي وإكليل الجبل مع إضافة لمسات متناغمة من القرنفل وخشب الصندل والأرز فإذا كنت تبحث عن عطر صيفي ساحر وأنيق الحل هو اقتناء “بوس بوتلد”.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل


أخيرًا نود أن نعلمكم بأن الشيء المشترك بين جميع العطور السابقة هو أن الرائحة إما خفيفة أو طازجة أو خليطًا بين المنعش والخشبي، وجميع العطور التي رشحناها لكم في المقال كـ أفضل عطر رجالي صيفي 2023 هي بناءً على تقيمنا وتجارب المستخدمين على مواقع التسوق.