أفضل هدايا التخرج للشباب | أفكار غير تقليدية!

فريق دليلك3 مايو 2020آخر تحديث :
أفضل هدايا التخرج للشباب | أفكار غير تقليدية!
أفضل هدايا التخرج للشباب 2020

التخرج من الجامعة يبقى أحد أفضل الذكريات التي يحملها الشاب داخل نفسه ويظل متذكراً إياها مدى الحياة، وترتبط تلك الذكرى بنهاية حقبة مهمة في حياته وبدء فترة أخرى تكاد تكون الأكثر أهمية، وهي الحياة العملية بكافة تفاصيلها الدقيقة، وتقترن تلك المناسبة بالهدايا التذكارية والصور الكثيرة التي يتم التقاطها مع الأسرة والأصدقاء لتوثيق ذلك الحدث الجليل.

في المقال التالي نستعرض معا أفضل اقتراحات لهدايا النجاح والتخرج للشباب، والتي يمكنك شراءها بسهولة عبر المتاجر الالكترونية الشهيرة مثل أمازون وسوق وعلي اكسبريس، مع توافر خدمة الشحن للدول العربية.

جميع المنتجات الموجودة في المقال هي من متجر علي إكسبريس العالمي والمعروف كما أنها تدعم الشحن المجاني والدفع عند الاستلام

أفضل هدايا التخرج للرجال 2020

محفظة نقود

هدايا تخرج للشباب - محفظة نقود

ليس أفضل لبداية مرحلة جديدة في حياة نجلك، من أن يُقبل عليها بشكل مختلف يشعر معه فعلياً بالتجدد، في البداية ستفي حافظة نقود بذلك الغرض فهي ستكون جزءاً من هويته خلال السنوات المقبلة من حياته.

احرص على إهداءه حافظة نقود قيمة مختلفة تماماً عن تلك التي كان يقتنيها طوال فترة دراسته، تلك الحافظة قد تكون من ماركة BULLCAPTAIN الرائعة، وهي مصنعة من جلد بقري طبيعي، بوليستر، ومقاساتها 2.5 سم * 12 سم * 9 سم، ومتوفرة بـ3 ألوان هي الأسود البني الداكن، والبني الفاتح.

كما أن بها أماكن مخصصة لوضع 8 كروت، مكانين مخصصين لأوراق النقود، جيب للعملات المعدنية، كل ذلك محاط بسوستة كبيرة يتم إغلاق كامل الحافظة بمحتوياتها بواسطتها.

لتكن لهذه الحافظة دافعاً معنوياً بالاعتماد على النفس والثقة بتحمل المسؤولية

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل


لاب توب HP

بالطبع إذا خيرت ابنك في اختيار هديته، فسيكون في مقدمة اختياراته لاب توب جديد، في الأغلب أنه استنفذ جهازه القديم خلال مراحل الدراسة ويطمح إلى تغييره بآخر أحدث منه ليواكب المرحلة الجديدة التي سيبدأها قريبا في الحياة العملية، لذلك إذا قررت بالفعل أن تكافئه بجهاز حاسب محمول جديد، ربما لن تجد أجهزة كثيرة أفضل من HP 10th Generation STAR 15-cs3091TX 15.6 inch laptop، ليكون هدية قيمة للغاية ستدخل السرور حتماً إلى قلب ابنك.

فالجهاز بمعالج نواة مركزي i5-1035G1، 16 جيجابيت رام، هارد SSD بمساحة 1 تيرابايت، ويندوز 10، بطارية قوية تدوم لـ10 ساعات متواصلة، ويمتاز بقدرته وكفائته في تنفيذ مهام كثيرة في ذات الوقت وأبرزها برامج الجرافيك وتعديل الصور والفيديو، فجهاز بمثل تلك المواصفات المذهلة سيكون نعم العون لشاب في مقتبل حياته المهنية.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل


آلة تحضير القهوة

من الهدايا الثانوية التي قد تكون مفاجئة بعض الشيء لابنك وكذلك ذات نفع كبير له، آلة صنع القهوة الفورية، أغلب الشباب هذه الأيام يحرصون على تناول القهوة والشاي والمشروبات المنبهة لمساعدتهم على التركيز ومقاومة النعاس والنوم أثناء انشغالهم بالدراسة أو العمل.

لذلك فتلك الآلة العملية هي الحل الأمثل لكثيرين ممن اعتادوا على شرب القهوة بصورة مكثفة، وهي Portable French Press Coffee Maker، وتبلغ سعتها حوالي 350 مللي، مصنعة من البلاستيك القوي ومتوفرة بـ3 ألوان الأزرق، الأحمر، والأسود.

أما طريقة عمل المشروبات بها سهلة للغاية، في البداية تضع القهوة في الوعاء، بعدها تسكب الماء المغلي، انتظر 3 دقائق ثم قم بعدها بالضغط على مكبس الآلة لبدء عملها، شد الزجاجة وأغلق الغطاء، وبعد ذلك استمتع بمشروبك.

شاهد على دليلك: أفضل ماكينة تحضير القهوة التركية من آرزوم

ويبقى أهم ما يميز الآلة صغر حجمها وقوة البلاستيك المصنعة منه بما يجعله مقاوم لدرجات حرارة المشروبات الساخنة.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل


مكواة الملابس المحمولة

مكواة الملابس المحمولة - هدايا تخرج للشباب

أناقة أي شاب تبدأ من طلته الخارجية، ولكي تكتمل تلك الطلة يجب أن تنعكس الأناقة على مظهره وملابسه، فلا يصح أن يكون الشخص في عمله أو في اجتماع مهم وتكون ملابسه غير مستوية أو ليست مهندمة وتحديداً بشكل أكبر إذا كان الشخص يمضي ساعات طوال خارج منزله.

ولذلك فإن من أفضل الهدايا التي قد تستطيع إسعاد نجلك بها بمناسبة تخرجه، المكواة المحمولة للملابس.

KONKA Handheld Steamer هى إحدى تلك الأجهزة، وتعد مكواة عصرية وسريعة وسهلة الحمل، فتناسب أوقات العمل والسفر وتصلح لكي جميع الخامات مثل القطن والبوليستر، كما يمكن الكي بالبخار والذي لا يستغرق من الآلة أكثر من 15 ثانية ليكون البخار جاهزاً.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل


ساعة يد

دائماً وأبداً تظل الساعة من أهم الاكسسوارات التي لا غنى عنها بالنسبة للرجل أو الشاب مهما تكاثرت، ولذلك فلن تكون مخطئاً إذا قررت إهداء ابنك ساعة جديدة بمناسبة تخرجه، فإذا كان من هواة الساعات العملية وفي ذات الوقت تتميز بالتصميم الجذاب الأنيق، فيمكنك إهداءه ساعة من ماركة ECONOMICXI Geneva طراز 2020 Minimalist Men’s Fashion Ultra Thin.

وأهم ما يميز تلك الساعة هو تصميمها الذي يخطف العين، فهي تجمع بين الشكل الشبابي ممزوجاً بمكونات من الفولاذ المقاوم للصدأ ولكنها لا تصلح للارتداء تحت الماء، وتتوافر بسعر زهيد بعد تخفيض 90 % من سعرها لفترة محدودة.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل



أما إذا كنت ترغب في إهداء ابنك ساعة أكثر فخامة وروعة، فيبرز في الواجهة أحدث ساعات Apple وهي Series 5 Wifi-only Aluminum SportBand، والتي تعد الجيل الأحدث من الساعات الذكية التي تتيحها أبل لعملائها لتمكينهم من اختبار تجربة مميزة ورائعة.

تتيح ساعة آبل الذكية إجراء الاتصالات الهاتفية، تشغيل الموسيقي، مؤشر لياقة بدنية، بوصلة، مؤشر قياس نبض القلب، وغيرها الكثير من الخصائص والمميزات إضافة إلى مساحة داخلية في الساعة تبلغ 32 جيجابايت.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل


كتاب «ابقَ قوياً»

كتاب ابق قوياً - هدايا تخرج للشباب

هدية غير تقليدية وليست مألوفة بعض الشيء، تلك التي يقدم فيها أب لابنه أو حتى صديق لصديقه كتاباً، ولكن عند التفكير ملياً في الأمر تجد أنه لا يوجد مناسبة أفضل من إنهاء شاب لمراحل تعليمه واستعداده لبدء فصل جديد من حياته في الجانب العملي، لإهداءه كتاب “ابق قويا 365 يوما في السنة” للممثلة والمغنية الأمريكية الشهيرة ديمي لوفاتو.

قدمت فيه الممثلة ديمي لوفاتو عصارة تجربتها ورحلتها في الحياة، حيث قسمتها لـ365 يوماً من الشجاعة والصراحة والتفاؤل، مع ذكر مقتبسات كانت سبباً في إلهامها، لتصل في النهاية إلى مخاطبة القارئ بالعثور على الإلهام الخاص به والراحة اللازمتين طول رحلة حياته ليبقى قوياً.


ألبوم صور

ألبوم صور - هدايا تخرج للشباب

يوم التخرج مليء بالتفاصيل واللحظات المفعمة بالمشاعر والأحاسيس، وبالتأكيد موعد منتظر كهذا اليوم سيكون وقت مناسب جدا لالتقاط عشرات الصور التذكارية، إحدى أفضل سُبل مهاداة بطل ذلك اليوم، هو أن يفاجئه المقربون منه بتجميع كل الصور التي وثقت لحظات تخرجه في ألبوم صور أنيق، بمقاسات 23.5 سم * 22 سم * 4.5 سم، 100 صفحة تكفي 200 صورة، متوفر بـ4 ألوان الأحمر، البرتقالي، الأخضر الداكن، والأبيض.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل


عطر Sauvage الفواح للرجال

كل الشباب يفضلون التنويع بشكل دائم بين أنواع كثيرة من العطور، خاصة تلك التي تترك انطباعاً ساحراً في نفوس الحاضرين، لذا بإمكانك مفاجئة نجلك بإهدائه عبوة عطر قيمة بمناسبة تخرجه.

تلك الهدية مرحب بها دائماً وأبداً من أي شاب، وسيفي عطر Sauvage من Dior بالغرض جيداً، برائحته القوية المميزة والتي تدوم طويلاً، ويدخل في تكوينها درب من العنبر الخشبي، مع رائحة خفيفة للدخان بنكهة الفانيليا الآتية من غينيا الجديدة، يضفي غموضا وجاذبية آخاذة وسط الحضور.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل