أفضل 7 ملحقات واكسسوارات بلاي ستيشن PS4 لعام 2021

فريق دليلك29 مارس 2020آخر تحديث :
أهم 7 اكسسوارات بلايستيشن 4 لعام 2020

أجهزة البلايستيشن 4 قد تكون أفضل أجهزة كونسول مرت على تاريخ المنصات المنزلية نظراً لإمتلاكها قاعدة لاعبين واسعة للغاية في جميع أنحاء العالم.

هذه الأجهزة تمتلك حصرياتها الخاصة والتي تضعها في منافسة كبيرة بين أجهزة الحاسب والإكس بوكس، لكن حتى هذه الأجهزة لا تعطيك الأفضل لديها من ما ستجدها بداخل علبتها، وقد تفوتك التجربة الأفضل لأنك لم تقرر شراء بعض الاكسسوارات من أجلها.

قد تكون هذه الاكسسوارات عبارة عن وحدات التخزين أو أدوات تحكم إحترافية ترفع من تجربتك وتثبت هيمنتك في اللعبة، أو قد تكون مجرد محول للصوت من أجل سماعات رأسك، والعديد من الأشياء التي يمكنها تغيير تجربتك على أجهزة PS4، لكننا هنا في دليلك، قررنا أن نقدم لكم الاكسسوارات الأهم والتي من المؤكد أن ترفع من جودة تجربتكم على منصة سوني الشهيرة.

وحدة التخزين الخارجية Seagate Game Drive

إن كنت تقوم بمسح الألعاب الخاصة بك من أجل أن تقوم بوضع لعبة جديدة على البلايستيشن، يمكنك أن تودع هذا الأمر مع هذه الوحدة الخارجية.

أنت تقوم بوضع لعبة، وبعد فترة تملُّ منها قليلاً أو تنهي مراحلها وتقوم بمسحها، ثم تشتاق إليها وتريد تحميلها مرة أخرى، وبالطبع باقة الإنترنت الخاصة بك لن تتحمل كل هذا!

تأتي هذه الوحدات بسعتين، 2 و 4 تيرابايت، الأولى تستطيع بالتقريب أن تضع عليها 50 لعبة من ألعاب البلايستيشن (هذه الألعاب ليست من فئة Red Dead Redemption 2 بالطبع)، والثانية ستكون ضعفها بالطبع.

تأتي هذه الوحدات بتصميم مشابه لتصميم المنصة نفسها وتتوافق مع معاييرها بالكامل.

وكذلك تأتي الوحدة بضمان ثلاثة سنوات وتبدأ من سعر 84 دولار أمريكي بالنسبة لنسخة الإثنان تيرابايت، والأكبر تأتي بسعر 120 دولار أمريكي.

يمكنك أيضاً أن تتفقد طريقة الإستخدام من خلال هذا المقطع الخاص بشركة Seagate من القناة الخاصة بهم على اليوتيوب:

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل


سماعات Precog الإحترافية من XPG

سماعات Precog الإحترافية من XPG

عندما تريد أن تكون لاعباً محترفاً، أول ما ستفكر فيه هو إمتلاك المعدات التي تمكنك من هذا.

سماعات XPG Precog 7.1 قادرة على أن تعطيك كل هذا من خلال جودة بناء جيدة وتصميم أكثر من رائع على صعيد الشكل، أما على صعيد الأداء، فمحركات الصوت الخاصة بها أمر آخر.

نحن نتحدث هنا عن جودة صوت أكثر من رائعة، سواء كنت تريدها من أجل الألعاب أو الموسيقى على هاتفك عند وقت الفراغ. أكثر ما يميزها هو تقنية عزل الضوضاء والمايكروفون الخاص بها بتردد يتراوح بين 20 إلى 20 ألف هرتز، مما يحسن بشكل كبير تجربتك في التواصل مع اللاعبين بدون أي مشكلة في الصوتيات.

ناهيك عن الذكر وجود نظام 7.1 للصوت، والذي يحسن من تجربتك في ألعاب التصويب بشكل خاص.

سماعات Precog تعمل على أجهزة الكونسول كلها، أجهزة الحاسب الشخصي والهواتف الذكية. تدعم توصيلات الـ USB والـ 3.5 مليمتر للصوتيات، لكن إضاءات اللون الأحمر الخاصة بها لا تعمل إلا من خلال توصيلات الـ USB لأنها تقوم بتزويدها بالطاقة اللازمة.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل


أدوات التحكم من سلسلة Scuf Vantage 2

إن كنت تريد الإحترافية بشكل حقيقي، ليس هناك أفضل من أدوات Scuf الشهيرة. أدوات تحكم Scuf تثبت دائماً أنها الأفضل لأنها تزيد من إستخدام يديك أثناء اللعب والإعتماد على لمسات أقصر لكي تقلل من الوقت الذي تأخذه يديك للقيام بأي رد فعل بداخل أي نوع من الألعاب.

أداة Scuf Vantage 2 تأتي بأزرار سهلة التغيير من نواحي وظائفها والتي يصل عددها إلى 15 وظيفة من وظائف أزرار المتحكم الأصلي، ستجد في هذا المتحكم أربعة أزرار في الخلف وإثنين في اليمين واليسار لكي تغطي كل إصبع يقوم بمسك الأداة.

تصميم الأداة يعطيك أفضل راحة أثناء الإستخدام لفترات طويلة والشكر يرجع للمقابض المانعة للإنزلاق. أما إن كنت تتسأل عن إمكانيات التعديل في قبضتك أنت، فسيأتي مع هذه الأداة أربعة أنالوجات إضافية، إثنان من المقاس القصير وإثنان من المقاس الطويل بالإضافة إلى الأنالوج الأساسي.

يمكنك التعديل على حساسية هذه الأنالوجات أيضاً لكي تناسب أسلوب لعبك، مما يتيح لك العديد من التركيبات المختلفة للتحكم.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل


قبضات KontrolFreek XP لأداة DualShock 4

قبضات KontrolFreek XP لأداة DualShock 4

قبضات KontrolFreek من أجل أداة التحكم الشهيرة DualShock 4، ما هي إلا قبضات بسيطة تم تصنيعها من خلال مزج العديد من الخامات المعقدة من أجل إعطاء اللاعبين أفضل قبضة ممكنة مع الإبقاء على راحتهم.

كل هذا بدون أي مواد لاصقة أو القيام بأي نوع من عمليات التعديل على الأداة نفسها.

هي مجرد قبضات يمكن تركيبها، تعديل مكانها وفكها بكل بساطة.

تقوم هذه القبضات باستخدام مزيج من الخامات يقوم بطرد الرطوبة بأي شكل من الأشكال من أجل الحفاظ على قبضة مستقرة عند الجلوس على الأريكة والإستمتاع بلعبتك المفضلة.

النسيج الخاص بها يأتي على شكل خلايا النحل من أجل ضمان تدفق الهواء إلى يديك والحفاظ على الضغط الخاص بها على الأداة.

بطانة هذه القبضات خفيفة جداً لكي لا تعطي وزناً زائداً على أداة التحكم حتى لا تحس بأي إختلاف أثناء اللعب، وتعطيك راحة في الاستخدام لفترات طويلة مما يجعلها اختياراً ممتازاً بالنسبة لك.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل


عصيان الإبهام للأنالوج للاعبي الباتل رويال

مباريات الباتل رويال تأخذ وقتاً طويلاً للغاية بالنسبة لمعظم الألعاب التي تأتي من طينة التصويب، هل تريد دائماً أن تظل مستعداً للمنافسة في هذه الألعاب وتخرج لكي تكون الأول من وسط 100 شخص؟

ما توفره لك KontrolFreek من خلال عصيان الإبهام تلك هو الإرتفاع الذي يساعدك على تحسين حركة إصبعك من أجل أفضل دقة في التصويب.

عصيان الإبهام تلك من FPS Freek Battle Royale تقوم برفع عصا التحكم للأعلى بطول 11.7 مليمتر للسماح لك بزيادة مدار الحركة بنسبة 120%. هذا الأمر يحسن تصويبك في الألعاب وخاصةً في النزالات المتوسطة وطويلة المسافة.

أما بالنسبة للتصميم، فهي مصممة مثل مقابض أداة التحكم الخاصة بـ KontrolFreek لضمان الراحة ومنع التزحلق بسبب العرق.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل


مسند ومبرد البلايستيشن من Kootek

تحتاج دائماً إلى تبريد جيد للعب لفترة أطول. هذا ما تقدمه Kotek من خلال المبرد الخاص بها والمدمج في المسند الرأسي.

يأتي هذا المسند لكي تقوم بوضع جهاز بلايستيشن الخاص بك بشكل رأسي وفي مراوح بأسفله لكي تقوم بتبريده بكل سهولة بشكل لا يتعارض مع مجرى تدفق الهواء الخاص بجهازك.

ويوفر لك المسند وضع أقراص الألعاب الخاصة بك بجانبه، القيام بوضع أدوات التحكم الخاصة بك على الشاحن المدمج فيه وتزويدك بثلاثة مداخل إضافية للـ USB 3.0 لكي تقوم بتوصيل كل ما تريد بالجهاز نفسه.

جودة البناء الخاصة بالمنتج المصنوع من البلاستيك المتين تجعله قادراً على تحمل جسم الجهاز الثقيل بدون الكبس على مداخل التهوية من أجل اللعب بدون أي تحميل حراري لفترات طويلة.

مراوح التبريد أيضاً تعطي دفعة جيدة في الاستخدام لفترات أطول بدون التضحية بفترة حياة المنصة الإفتراضية

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل


ماوس وكيبورد البلايستيشن من HORI

إن كنت من لاعبي أجهزة الحاسب وجئت إلى عالم البلايستيشن من أجل الحصريات، فلا تفقد جزء كبير من هويتك. هذا ما توفره لك HORI من خلال متحكم NEW TAC Pro Type M2. تأتي هذه الأدوات بمتحكمات الماوس والكيبورد.

يقوم هذا الماوس بمحاكاة وظيفة عصا التحكم اليمنى. أما بالنسبة للوحة المفاتيح المصغرة، فهي تقوم بمحاكاة دور عصا التحكم اليسرى من خلال أزرار الـ WASD المعتادة.

كل هذا يتم التحكم فيه من خلال برامج ثابتة -Frimware- من أجل الإستمتاع بأفضل دقة عند اللعب.

لوحة مفاتيح HORI تقوم بإستخدام مفاتيح ميكانيكية تأتي بإضاءات الـ RGB التي يعشقها جميع لاعبي الحاسب الشخصي.

حساسية الماوس قابلة للتعديل مع باقي الأزرار من خلال تطبيق HORI Device Manager المتاح على متجر بلاي ستور والأب ستور.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

تذكر دائماً أن هذه الاكسسوارات ما هي إلا أدوات تحسنك لكي تكون لاعباً أفضل، لهذا لا تقم بإنتظار تحولك إلى أفضل لاعب في العالم بدون القيام بالتدريب.

شاهد أيضاً:

اكسسوارات لابتوب هامة لتسهيل أعمالك

أفضل سماعات الألعاب المحيطية 2020