أفضل سماعات “داخل الأذن” لعام 2022

فريق دليلك24 مارس 2022آخر تحديث :
أفضل سماعات “داخل الأذن” لعام 2022

تحديد السماعة اللاسلكية داخل الأذن المناسبة لهاتفك ولاستخدماتك، وأيضًا لميزانيتك، عملية تتطلب الكثير من الوقت والجهد، خاصة في ظل وجود العشرات من ماركات السماعات في الأسواق لكل منها مميزاتها وعيوبها، لذا يوفر “دليلك” عنك هذا العناء، إذ قام فريقنا بدراسة تجارب المستخدمين وبحث أكثر السماعات اقتناءً وذلك للاستقرار على أفضل سماعات “داخل الأذن” لعام 2022.

كما حرصنا خلال سطور المقال على إبراز مميزات وعيوب ومواصفات كل سماعة، وتصنيفها وفق نظام التشغيل الخاص بكل سماعة.

المزيد: دليل أفضل سماعات البلوتوث للهواتف بصوت نقي وعال

ونظرًا لإمكانية وجود العديد من أنواع السماعات المقلدة في المتاجر، فقد أتحنا في المقال إمكانية اقتناء تلك السماعات من متجري أمازون و”نيو إيج” المضمونين، وذلك حرصًا منا على أن نُجنبك اقتناء أنواع مقلدة.

أفضل سماعات “داخل الأذن” لعام 2022

Samsung Galaxy Buds Pro أحدث إصدارات سامسونج

سامسونج جالاكسي بودز برو من أفضل سماعات داخل الأذن 2022
سامسونج جالاكسي بودز برو

تعدُّ سماعة سامسونج جالاكسي بودز برو الأحدث في عائلة سماعات سامسونج، وهي من أفضل سماعات “داخل الأذن” 2022، تتميز بالتصميم المريح الذي يجعلها تستقر في الأذن موفرة لكَ أفضل تجربة استماع.

أبرز مميزات سماعة سامسونج جالاكسي بودر برو Galaxy Buds Pro:

  • مدعمة بميزة حجب الضوضاء وإلتقاط الصوت.
  • مدعمة بميزة السحن اللاسلكي من خلال حافظة السماعة.
  • تدعم كلا النظامين iOS وأندرويد.
  • تدعم ميزة مقاومة الماء بمعدل IPX7.

وأكثر ما يميزالسماعة هو أبعادها متناهية الصغير التي لا تزعجكَ خلال وضعها في الأذن بل توفر لكَ الراحة لأن بها رأس من السيلكون المرن.

كما تضمن لكَ أفضل تجربة مكالمات وذلك لأنها مُدعمة بـ 3 ميكروفون؛ 2 ميكروفون خارجي وميكروفون داخلي مع ميزة تعطيل وحجب الضوضاء.

كما أنها مزودة ببطارية تعمل لمدة 5 ساعات عند تفعيل ميزة حجب الضوضاء، وتصل إلى 8 ساعات عند تعطيل ميزة حجب الضوضاء، ويتوافر منها اللون الأسود، الفضي، والبنفسجي حتى تُناسب جميع الأذواق.

سماعة سوني WF-1000XM4.. أناقة لا تقاوم

سماعة سوني WF-1000XM4 أفضل سماعات داخل الأذن 2022
سماعة سوني WF-1000XM4

تتميز سماعات سوني بلوتوث بالتصميم الأنيق مقارنة بالسماعات الأخرى، كما أنها ضمن أفضل سماعات “داخل الأذن” 2022.

وتصميم السماعة بسيط بحيث يتناسب مع تجويف الأذن ومن ثم يكون مريح جدًا في الارتداء والحركة بها، بالإضافة إلى ذلك تقدم لكَ أفضل تجربة صوت مُحسّن، مع دعم الصوت عالي الدقة اعتمادًا على تقنية LDAC والتي تنقل ما يقرب من ثلاثة أضعاف البيانات.

مميزات سماعة سوني WF-1000XM4

  • مدعمة بميزة حجب الضوضاء.
  • تدعم ميزة الصوت المحيطي ثلاثي الأبعاد.
  • خاصية ضبط الصوت تلقائيًا وفقَا للمكان.
  • تدعم مقاومة الماء بمعدل IPX4، مما يتيح لكَ ارتداء خلال التمارين الرياضية، أو عند التعرق وتحت المطر الخفيف.

تتميز السماعة بالاحتفاظ بالأماكن التي يتواجد بها المستخدم ومن ثم تخصيص الصوت المناسب للمكان تلقائيًا.

إذا كنتَ تبحث عن سماعة تدوم معكَ لوقت طويل خلال اليوم، إذًا فهي خياركَ الأمثل حيث تتميز بعمر البطارية الطويل الذي يصل إلى 8 ساعات من الاستماع إلى الموسيقى وما يصل إلى 16 ساعة من خلال الحافظة التي تدعم الشحن اللاسلكي.

كما توفر جودة أعلى للصوت خلال المكالمات اعتمادًا على أحدث التقنيات في التقاط الصوت بدقة، فضلاَ على ذلك تقوم بعملية الغاء الضوضاء في البيئات الصاخبة.

أبل Airpods Pro.. أفضل اختيار لمستخدمي الآيفون

سماعة Airpods Pro من أفضل سماعات داخل الأذن 2022
سماعة Airpods Pro

إن كنت من مستخدمي هواتف أبل آيفون، فأفضل اختيار لك هو Airpods Pro، وهي السماعة الأحدث في سلسلة سماعات “إير بودز” المصنعة من قبل شركة أبل، وواحدة من أكثر السماعات مبيعًا على أمازون.

أبرز مميزات سماعة أبل Airpods Pro

  • مدعمة بخاصية “إلغاء الضجيج النشط”
  • السماعة مقاومة للعرق والماء
  • مناسبة لعشاق الاستماع للموسيقى
  • 3 مقاسات من رؤوس السليكون الناعمة والمرنة

ما يجعل هذا الموديل الخيار الأمثل لك، هو أنك ستحصل على كافة الخواص التي تدعم العمل على أجهزة أبل المحمولة، بينما ستفقد الخواص نفسها إذا استخدمت السماعة مع هواتف أخرى، كتلك العاملة بنظام تشغيل أندرويد.

ولكونها الأحدث والأكثر تقدمًا بين موديلات إيربودز الأخرى، تزخر هذه السماعة بخاصية “إلغاء الضجيج النشط”، وهي ميزة غير موجودة في موديل “إيربودز” العادي، وأيضًا تختلف عن السماعات المنافسة، من حيث قدرتها على التكيف بذكاء مع الأًصوات المحيطة، وتمييز الضوضاء عن الأصوات الأخرى.

ومع 3 مقاسات من رؤوس السليكون الناعمة والمرنة، ستضمن أفضل ثبات للسماعة داخل أذنك دون القلق من المقاس المناسب، ولهذا فهي مناسبة أيضًا للاستخدام أثناء ممارسة الرياضة، مقارنة بالموديل الآخر Airpods العادي، كما تدعم حافظة السماعة بشكل افتراضي تقنية الشحن اللاسلكي بالطاقة، في حين يُمكن شراء الشاحن الخاص بها بشكل اختياري.

وعلى صعيد جودة الصوت والتصميم، فالسماعة أيضًا تعد أكثر تطورًا عن السابق، بأبعاد أصغر وتصميم أنيق، وتوفر تجربة استماع للموسيقى بجودة استثنائية، كما أنها مزودة بمايك أنقى وأفضل في الاستجابة عن الموديل السابق.

السماعة أيضًا مقاومة للعرق والماء، وتتميز بمنفذ شبكي موسع للميكروفون، يعمل على تحسين جودة الصوت في حالة هبوب الرياح أثناء إجراء المكالمات الهاتفية، ومع ذلك هي ليست مناسبة لمن لا يفضلون السماعات السليكون، أو يشعرون بالإرهاق منها، والتي تصل إلى عمق أكبر داخل الأذن، ولهؤلاء يمكن الانتقال إلى الاختيار التالي.

أيضًا يمكنك معرفة السعر من موقع نيو إيج بالضغط على الزر الأخضر، نيو إيج يدعم الشحن المباشر بسعر زهيد والشاحن مناسب لكهرباء الدول العربية

========================================================

أبل Airpods (الجيل الثاني).. خيار أقل كلفة لمستخدمي آيفون

سماعة أبل Airpods (الجيل الثاني) من أفضل سماعات داخل الأذن 2022
سماعة أبل Airpods (الجيل الثاني)

في هذا الموديل ستحصل على خيار أقل كلفة مقارنة بالسماعة السابقة إن كنت من مستخدمي الآيفون، وفي مقابل ذلك ستضحي ببعض الخواص الموجودة في Airpods Pro مثل خاصية إلغاء الضجيج.

أبرز مميزات سماعة أبل Airpods

  • سريعة الاستجابة للأوامر.
  • أكثر راحة في الارتداء مقارنة بالكثير من الموديلات.
  • مزودة ببطارية للعمل مدة 24 ساعة.

ومع هذا تقدم Airpods في إصدارها الأحدث (الجيل الثاني) مجموعة من المزايا، فعلى صعيد جودة الصوت والاستجابة، توفر السماعة جودة صوت ممتازة للموسيقى وإجراء المكالمات، كما تم تحسين سرعة الاستجابة عن الجيل الأول بفضل شريحة المعالجة H1 المتطورة.

وتعد الميزة الأبرز لهذه السماعة مقارنة بـAirpods Pro، أنها مريحة أكثر في ارتدائها، كما أنها لا تسبب التعرق أثناء الارتداء، في مقابل ذلك تعد أقل ثباتًا في الأذن عن شقيقتها PRO ولا تناسب ممارسي الرياضة، خاصة محبي سماع الموسيقى أثناء الركض.

وتتمع Airpods الجديدة بحافظة مزودة ببطارية للعمل مدة 24 ساعة قبل الحاجة لإعادة الشحن، فيما توفر السماعة نفسها 5 ساعات من الاستخدام المتواصل، وتحتاج 15 دقيقة فقط لإعادة الشحن.

لا تفوت: دليلك لأفضل سماعات الأذن الاحترافية المخصصة للألعاب 2020

ولن تضحي هنا بخاصية الشحن اللاسلكي للحافظة، لكنها في هذه السماعة تأتي اختيارية بسعر أعلى من الموديل الأساسي.

وفي حال كنت من عشاق الموسيقى، فإن Buds Live تمثل أيضًا خيارًا مثاليًا لك، مع منظومة الصوت المتطورة والمكونة من مكبرات صوت 12 مم، تم تطويرها من قبل علامة AKG العريقة، والمتخصصة في هندسة الصوتيات منذ عشرات السنين.

أيضًا يمكنك معرفة السعر من موقع نيو إيج بالضغط على الزر الأخضر، نيو إيج يدعم الشحن المباشر بسعر زهيد والشاحن مناسب لكهرباء الدول العربية

========================================================

سامسونج جالاكسي Buds Live.. الأحدث والأفضل

سماعة سامسونج جالاكسي Buds Live من أفضل سماعات داخل الأذن 2022
سماعة سامسونج جالاكسي Buds Live

هذا الموديل هو الأحدث في عائلة سماعات سامسونج جالاكسي، وهو الأفضل ابتكارًا من حيث التصميم شديد الراحة، والذي يسكن تجويف الأذن، موفرًا أفضل تجربة استماع على الإطلاق.

أبرز مميزات سماعة سامسونج جالاكسي Buds Live

  • مدعمة بخاصية “الشحن العكسي” اللاسلكي.
  • خاصية إلغاء الضوضاء، والتقاط الصوت.
  • توفر جودة صوت متميزة للمكالمات.

وتتحقق أقصى استفادة من خواص هذه السماعة المتطورة، عند استخدامها مع هواتف ساسمونج جالاكسي الحديثة، مثل نوت 20 الأخير، رغم أنها تتوافق أيضًا مع الموديلات الأقدم، ومع هواتف أندرويد الأخرى.

فإن كنت من مالكي نوت 20 الجديد، أو هاتف S20 Ultra ستستفيد بخاصية “الشحن العكسي” اللاسلكي، إذ يكفي وضع حافظة السماعة على ظهر هاتفك، لكي تعيد شحن بطاريتها تلقائيًا.

وتوفر السماعة جودة صوت متميزة للمكالمات، بفضل وجود 3 ميكروفونات مدمجة، مع خاصية إلغاء الضوضاء، وخاصية التقاط الصوت، وجميعها تقنيات ذكية ذات قدرة كبيرة على تمييز الأصوات.

وتتوفر السماعة هذه بثلاثة خيارات من الألوان، أكثرها طلبًا على الإطلاق هو اللون البرونزي الجديد، إضافة إلى اللونين الأبيض والأسود.

أيضًا يمكنك معرفة السعر من موقع امازون بالضغط على الزر الأخضر، امازون يدعم الشحن المباشر بسعر زهيد والشاحن مناسب لكهرباء الدول العربية

========================================================

سامسونج جالاكسي Buds Plus

سماعة جالاكسي Buds Plus من أفضل سماعات داخل الأذن 2022
سماعة جالاكسي Buds Plus

إذا كنت ممن لا يجد صعوبة في التنقل بين نظامي iOS وأندوريد، أو كنت تجمع بين هاتفين بنظامي تشغيل مختلفين، فإن أنسب اختيار لك هو جالاكسي Buds Plus من سامسونج، فإلى جانب التصميم المريح والأنيق، فإنها تدعم العمل على نظام تشغيل أبل iOS، أي أنها تناسب هواتف آيفون أيضًا.

أبرز مميزات سماعة سامسونج جالاكسي Buds Plus

  • تدعم كلا النظامين iOS وأندرويد.
  • سهلة الاستقرار داخل الأذن.
  • بطارية قوية تعمل حتى 9 ساعات.

وتتميز السماعة هذه بأبعاد متناهية الصغر، بتصميم يسمح لها بالاستقرار داخل الأذن مع وجود رأس من السيلكون المرن، كما أنها معززة بثلاثة ميكروفونات تسمح بأداء سلس للمكالمات دون وجود صعوبة في نقل صوت المتحدث للطرف الآخر من المكالمة.

وتناسب هذه السماعة أيضًا ممارسي الرياضة وخاصة الركض، كما أنها تتميز ببطارية بقوة 58 ملي أمبير، توفر مدة عمل تصل إلى 9 ساعات كاملة، قبل الحاجة إلى إعادة الشحن، ويعيب هذه السماعة أنها غير مزودة بتقنية حجب الضوضاء، كما أنها لا تحمل تقييمًا مرتفعًا في معيار مقاومة المياه IPX4.

المزيد: مميزات وعيوب سماعات سوني اللاسلكية | WH-1000XM3 Sony

أيضًا يمكنك معرفة السعر من موقع امازون بالضغط على الزر الأخضر، امازون يدعم الشحن المباشر بسعر زهيد والشاحن مناسب لكهرباء الدول العربية

========================================================

إمبو M9.. اختيار رخيص ومقاومة استثنائية للماء

سماعة إمبو M9 من أفضل سماعات داخل الأذن 2022
سماعة إمبو M9

رغم أنها لا تعد الأفضل من حيث جودة الصوت والعزل، إلا أنها أرخص السماعات ذات الجودة المقبولة في فئتها، إضافة إلى أنها تعوض مستخدمها بحزمة مزايا أخرى.

مميزات سماعة إمبو M9

  • سعر رخيص مقارنة بالإمكانيات.
  • وسائد سليكون لراحة وثبات أثناء الاستخدام.
  • مقاومة للماء والعرق والأمطار الغزيرة.

وتناسب MPOW M9 الباحثين عن اختيار رخيص، وفي الوقت نفسه يبعد عن الاختيارات الزائفة أو السماعات المقلدة، فهي تنتمي لعلامة MPOW الصينية، والتي تمتلك أجهزة صوتية مختلفة بتصميماتها الخاصة، وتعد M9 واحدة من السماعات الأكثر مبيعًا لديها.

إن كان استخدامك موجها أكثر نحو المكالمات، فتقدم لك M9 تجربة جيدة، مع جودة صوت معقولة، ووجود وسائد من السليكون توفر لك راحة وثبات أثناء الاستخدام، ومناسبة جدا لممارسي الرياضة.

أما عن المزايا الاستثنائية في M9 هو توافقها مع معيار IPX7، ما يجعلها مقاومة للماء والعرق والأمطار الغزيرة، بل وماء الاستحمام أيضًا، كما أنها مزودة ببطارية تعمل لمدة 4-5 ساعات متواصلة، بينما تسمح حافظة الشحن الخاصة بها بإعادة شحن زوج السماعات لنحو 6 مرات بشكل كامل.

أيضًا يمكنك معرفة السعر من موقع امازون بالضغط على الزر الأخضر، امازون يدعم الشحن المباشر بسعر زهيد والشاحن مناسب لكهرباء الدول العربية

========================================================

بيتس Powerbeats Pro.. اختيار راقٍ مناسب للرياضيين

رغم سعرها المرتفع نسبيًا، إلا أن سماعة Powerbeats Pro تعد خيارًا راقيًا ومناسبًا للرياضيين، فبخلاف خامات التصنيع الفاخرة، تعطيك Powerbeats Pro تجربة استمتاع صوتية مثيرة، مع ثبات كبير في الأذن بفضل الأذرع المطاطية التي تحاوط الأذن، والتي توفر لمستخدمها راحة كبيرة عند الاستخدام أثناء الحركة.

مميزات سماعة بيتس Powerbeats Pro

  • تدعم هواتف آيفون وأندوريد.
  • مدعمة بخاصية تقليل الضغط على الأذن.
  • بطارية قوية تعمل لـ 9 ساعات متواصلة.

وتنتمي هذه السماعة إلى العلامة الفاخرة Beats Audio التابعة لشركة أبل، والمشهورة بصناعة الصوتيات ذات الجودة العالية، وتتميز بدعمها لهواتف آيفون وأندوريد على حد سواء، كما أنها متوافقة أيضًا مع أجهزة الكمبيوتر.

عوامل عدة تجعل Powerbeats Pro أنسب اختيار للرياضيين، أولها الصوت النقي والذي يظهر بشكل خاص عند استماع الموسيقى، ثانيها الأذرع المطاطية القابلة للتعديل حسب لحاجة، إضافة إلى أنها الأكثر راحة عند الارتداء لفترات طويلة، بفضل وجود ثقب تنفيس بارومتري، والذي يقلل الضغط في الأذن مقارنة بالسماعات المنافسة، وأيضًا تميز ببطارية مثالية توفر مدة عمل متواصل تصل إلى 9 ساعات.

ويعيب هذه السماعة أنها توافق فقط مع معايير iPX4 المقاومة للمياه وليس بدرجات أعلى، كما أن تقنية عزل الضوضاء بها تعد أقل كفاءة عن مثيلتها في Airpods Pro، إضافة إلى كبر حجم الحافظة الخاصة بها.

أيضًا يمكنك معرفة السعر من موقع نيو إيج بالضغط على الزر الأخضر، نيو إيج يدعم الشحن المباشر بسعر زهيد والشاحن مناسب لكهرباء الدول العربية

========================================================

سوني WF-1000XM3.. التصميم الأكثر أناقة

سماعة سوني WF-1000XM3 من أفضل سماعات داخل الأذن 2022
سماعة سوني WF-1000XM3

في هذا الموديل ستحصل على التصميم الأكثر أناقة، في حين لم يتم إغفال باقي مزايا الجودة في سماعة سوني WF-1000XM3، التي توفر جودة صوت مثالية تناسب محبي سماع الموسيقى.

مميزات سماعات سوني WF-1000XM3

  • تصميم راقٍ وألوان متعددة.
  • عازل صوت رقمي مع تقنية إزالة الضوضاء.
  • الأنسب للطلاب ورجال الأعمال.

بفضل التصميم البسيط والراقي، تكمل سماعة سوني مقتنياتك، فهي متوفرة بعدة ألوان أبرزها الأسود المطعم باللون النحاسي، والذي يناسب كلا من الرجال والنساء على حد سواء.

وعلى صعيد التقنيات، تأتي السماعة مزودة بـ”عازل صوت رقمي”، تتكامل مع تقنية معالج إزالة الضوضاء QN1e، وكلتاهما تمنح المستخدم نقاءً استثنائيًا وحِدة أفضل للصوت، مع منع اختلاط الصوت بالضوضاء المحيطة.

ورغم كونها غير مناسبة للرياضيين، تعد سماعة سوني موجهة بشكل عام إلى ذوي الأعمال، وللطلاب كثيري التحرك خارج المنزل، كما أنها مصممة لإعطاء أفضل جودة صوت ممكنة أثناء المكالمات، ويعيبها فقط أنها لا توفر ثباتًا أقوى عند الاستخدام في الحركات الشديدة، مثل الاستخدام أثناء ممارسة الرياضة.

أيضًا يمكنك معرفة السعر من موقع امازون بالضغط على الزر الأخضر، امازون يدعم الشحن المباشر بسعر زهيد والشاحن مناسب لكهرباء الدول العربية

========================================================

هواوي FreeBud 3.. اختيار مناسب لمستخدمي أندرويد

سماعة هواوي FreeBud 3 من أفضل سماعات داخل الأذن 2022
سماعة هواوي FreeBud 3

تعد سماعة البلوتوث اللاسلكية من هواوي FreeBud 3 هي البديل الأقرب من حيث التصميم لسماعات أبل Airpods، لكن سماعة هواوي FreeBud 3 مخصصة فقط لمستخدمي هواتف أندرويد، ولا تدعم نظام iOS على الإطلاق.

مميزات سماعة هواوي FreeBud 3

  • صوت مميز للمكالمات والموسيقى.
  • تدعم الشحن اللاسلكي.
  • سريعة الاقتران بهواتف أندرويد.

يمكنك اختيارها إن كنت أحد مستخدمي نظام تشغيل أندرويد، فهي توفر خيارًا متميزًا لسماعة للاستخدام المستمر طوال اليوم، والذي يعززه التصميم المريح في الارتداء، كونها مصممة لتسكن داخل الأذن، دون الحاجة إلى استخدام وسائد السيليكون التي تبدو مزعجة للبعض.

وما يجعلها مناسبة أكثر لمستخدمي أندرويد، أنها تقدم جودة صوت مثالية توفر لمستخدمها التمتع بموسيقى ذات صوت نقي وحاد، إلى جانب التقنيات المتطورة مثل دعم الشحن اللاسلكي، والأهم أنها توفر سرعة اقتران كبيرة بهواتف أندرويد.

لا تفوت: أفضل سماعات الآيفون 2020..AirPods & EarPods

وتتوفر FreeBud 3 بثلاثة ألوان، الأبيض والأسود والأحمر، تختلف جميعًا في السعر بحسب اللون، دون أي اختلاف في المواصفات، ويمكن التعرف على أسعارها عبر الضغط على الرابط المخصص لكل لون.

أيضًا يمكنك معرفة السعر من موقع امازون بالضغط على الزر الأخضر، امازون يدعم الشحن المباشر بسعر زهيد والشاحن مناسب لكهرباء الدول العربية

========================================================

سماعة بلوتوث لاسلكية من جاي بيرد فيستا.. الاختيار الأرقى

سماعة جاي بيرد فيستا اللاسلكية من أفضل سماعات داخل الأذن 2022
سماعة جاي بيرد فيستا اللاسلكية

رغم كون سماعة جاي بيرد فيستا اللاسلكية المصنعة من شركة Jaybird الشهيرة، تُعد الأغلى ثمنًا مقارنة بالسماعات الواردة في هذا المقال، إلا أنها تعد الاختيار الأرقى على الإطلاق، ومتعدد الاستخدامات أيضًا، رغم أنها تناسب كثيرًا الرياضيين، ومرتادي صالات الجيم.

مميزات سماعة جاي بيرد فيستا

  • الأنسب للرياضيين ومقاومة للمياه.
  • تصميم متميز للبقاء داخل الأذن.

وفي حال كنت ترغب في سماعة تسمح لك باستخدامها أثناء السباحة، فإن فيستا بالتأكيد هي خيارك الأنسب، بفضل اجتيازها لمعايير iPX7، كما أنها تحمل تصميمًا متفردًا، يضمن استقرار السماعة في أذنك مهما كانت حركتك شديدة أثناء التمارين أو خلال ممارستك للسباحة.

أما فيما يتعلق بالصوت، فتوفر فيستا التجربة الأفضل على الإطلاق مقارنة بباقي السماعات الواردة هنا، وذلك وفقًا لمراجعات المستخدمين ومواقع تقنية عديدة، كما أنها تملك واحدة من أخف حافظات الشحن، والتي تسمح بقابلية أكبر للحمل أثناء ممارسة الرياضة.

ويعيب هذه السماعة، غياب تقنية الصوت المحيطي بها، إضافة إلى عمر البطارية المحدود أثناء الاستخدام اليومي.

أيضًا يمكنك معرفة السعر من موقع امازون بالضغط على الزر الأخضر، أمازون يدعم الشحن المباشر بسعر زهيد والشاحن مناسب للكهرباء في الدول العربية.

 
اقرأ في مراجعة منفصلة شاملة :
 
مواصفات سماعة آبل ايربودز Pro اللاسلكية الجديدة

أفضل سماعات الرأس اللاسلكية للشراء في 2020
 

هنا ننتهي، تذكروا دائمًا أنه بإمكانكم التواصل معنا في أي وقت باستفساراتكم وتعليقاتكم، فنحن في دليلك هدفنا الأول والأهم هو تقديم أفضل تجربة تسوق للمستخدم العربي وهو هدف لن نتنازل عنه أو نقصّر فيه.